-->

تحميل برنامج افاست انتي فايروس مجانا Avast Free Antivirus 2015

اعلان هان
افاست انتي فايروس Avast Free Antivirus مضاد الفيروسات المجاني الذي يوفر حماية فعالة للكمبيوتر ويتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين في العالم.

التقنيات الجديدة المتوفرة في برنامج افاست انتي فايروس

  • يمكن الحصول على كل تعريفات الفيروسات في الوقت الحقيقي عبر الاتصال بسحابة مختبر الفيروسات في موقع Avast، وسيتم تحديث قاعدة التعريفات بشكل مستمر.
  • يوفر افاست انتي فايروس أداة سمعة الملف والتي تتيح لك معرفة ما إذا كان الملف آمناً قبل فتحه – يتم تحديد ذلك مسبقا عند عدد من الاشخاص الذين لديهم هذا الملف الجديد، كما تستخدم هذه التقنية داخلياً، لمساعدة محرك الفحص في اتخاذ القرارات الأكثر براعةً.
  • يتم الآن وضع البرامج المشبوهة تلقائياً داخل صندوق الاختبارات في برنامج افاست انتي فايروس. حيث يتم إنشاء تقرير عند إنهاء البرنامج، واستناداً إلى سلوك هذا البرنامج، يتم إعطاء توصية بشأن كيفية التعامل معه فيالمستقبل.
  • يسمح لك بعزل المتصفح تماماً عن بقية النظام حتى لو حصل أي اختراق لمتصفحك، فإن نظام التشغيل لديك سيبقى نظيفاً.
  • يوفر البرنامج المساعد للمتصفح سمعة الموقع قدر أكبر من الحماية ضد مواقع التصيد، بما في ذلك الكشف الاستدلالي عن مواقع التصيد الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح متصفح سفاري مدعوما.
  • تتيح لك أداة المساعدة عن بعد الجديدة طلب المساعدة عن بعد من أي صديق أو من أهلك “من ذوي الخبرة”. ذلك بإيجاد مسارات خاصة ، من خلال الخدمات بافاست ، وتتجاوز جدران الحماية ، ويمكن إنهاؤها من قبلك في أي وقت. لن تضطر لطلب المساعدة عبر الهاتف مرة أخرى.
  • لقد تم تحسين واجهة المستخدم في برنامج Avast Free Antivirus لتكون أكثر سهولة. سيجد المبتدؤون سهولة باستخدامها، في حين أن الخبراء ما زالوا قادرين على تخصيص كل جانب من جوانب البرنامج لاحتياجاتهم الفردية.
  • يمكن تركيب برنامج افاست انتي فايروس الآن في وضع التوافق، بمعنى أنه سيتم التشغيل بتوافقية مع برامج مضادات الفيروسات الأخرى ليكون بمثابة خط الدفاع الثاني. حتى لو قمت بتركيب برنامج افاست في الوضع العادي، فإنك تعطي إمكانية تركيب المكونات التي تحتاجها.
  • أظهرت الاختبارات المستقلة أن برنامج افاست الأسرع و الأقل استخداماً لموارد النظام من منتجات مضادات الفيروسات المتاحة
  • متوافق مع ويندوز 8 بيتا حيث يعمل Avast Free Antivirus بشكل جيد على ويندوز 8.
افاست انتي فايروس

التفاصيل الفنية للبرنامج

الاصدار
Avast Free Antivirus 2015
سنة الاصدار
2015
التوافق
Windows 8, 7, Vista, Xp
الترخيص
Free
الشركة المطوّرة
AVAST Software
حجم التنزيل
126.5MB

تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات على : تحميل برنامج افاست انتي فايروس مجانا Avast Free Antivirus 2015

من فضلك اكتب تعليق واضح ودقيق ووضع علامة صح على كلمة "اعلامى" لمتابعة التعليقات ويمكنك التعليق باسم مجهول حفاظا على خصوصيتك. ( يمنع وضع التعليقات الاشهارية والا سيتم حذفها )